ميتاتريدر 4 للآيفون

هل لديك جهاز iPhone و ترغب في المزيد من المشاركة في التداول؟ يسمح لك تطبيق الأسهم الإعتيادي بعرض الأسعار، و لكنه ليس مفيداً لمتداول فوركس معتاد. مع Admiral Markets، يمكنك الآن تداول الفوركس و عقود الفروقات أثناء التنقل مع Admiral Markets MT4 لأجهزة الآيفون. هذا تطبيق قوي جداً و سهل الإستخدام. واجهة المستخدم بديهية للغاية و يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات. دعنا نتعرف على المزيد حول تطبيق MetaTrader 4 للآيفون أدناه.

خصائص MT4 في جهاز ال Iphone

تتيح لك منصة MT4 على جهازك iOS التداول بمجموعة كاملة من الميزات الفعالة كما تمدك ببعض السمات المفيدة الأخرى. سيجد العديد من المتداولين الميزات التالية مفيدة:

  • تحديثات أسعار مباشرة
  • 3 أنواع من المخططات
  • النشرات الإخبارية المتكاملة
  • الوصول السريع إلى صندوق بريدك
  • قراءة أخبار السوق
  • مجلة تداول مفيدة
  • و أكثر بكثير!

ميتاتريدر 4 للآيفون

توضيح ميزات MT4 لأجهزة iPhone

على عكس منصات الهواتف المحمولة الأخرى، يتيح لك MT4 إجراء تحليل فني متعمق. بشكل عام، يمكنك تطبيق جميع المؤشرات المتوفرة على تطبيق الكمبيوتر المكتبي العادي. بالإضافة إلى ذلك، لديك جميع خيارات التخصيص المتاحة لك على iPhone الخاص بك. هذا مفيد للغاية، حيث يمكنك بالتأكيد التقدم في التحليل الفني، على الرغم من أنك تتداول فقط من على هاتفك المحمول.

علاوة على ذلك، مع MT4 على iOS يمكنك مراقبة مستويات جني الارباح و وقف الخسارة. أيضا، لديك حق الوصول إلى إطارات زمنية متعددة و أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، و التي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمتداولين الذين يستخدمون تحليل الشموع اليابنية.

ميتاتريدر 4 للآيفون: خصائص الشاشة

كيفية تحميل ميتاتريدر 4 على الآيفون؟

تحميل ميتاتريدر 4 على جهازك الآيفون أمر سهل للغاية، خاصة إذا كنت تريد إصدار Admiral Markets من هذا التطبيق. للوصول إلى جميع الميزات المفيدة لمنصة MT4، تحتاج ببساطة إلى:

  • إذهب إلى متجر Apple App
  • اكتب Admiral Markets MT4
  • إختر التطبيق
  • اضغط على ايقونة التحميل
  • اكتب كلمة المرور الخاصة بك، إذا طُلب منك ذلك
  • إنتظر حتى يتم تحميل التطبيق

بعد اتباع هذه الخطوات، ستتمكن من الوصول إلى MT4 من على أي جهاز iPhone خاص بك بمجرد النقر على أيقونة التطبيق. الخطوة التالية هي تخويل MT4 عن طريق إدخال بيانات اعتماد دخول حسابك. في حال لم يكن لديك حساب حتى الآن، احصل على حساب من خلال النقر على الرابط أدناه، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق.

احصل على حساب تجريبي مع MetaTrader 4 هنا

ملاحظة: إذا قمت بتنزيل تطبيق MT4 البسيط لجهازك الآيفون، فستحتاج إلى إدخال بيانات اعتماد الخادم يدوياً. لتجنب هذه العملية التي تستغرق وقتًا طويلاً، نوصيك بالحصول على التطبيق الرسمي من Admiral Markets لأجهزة iPhone.

احصل على MT4 على جهازك الآيفون

لا داعي للإنتظار لتحقيق ذلك، احصل على MetaTrader للآيفون الآن!

انقر على الشارة أدناه ، وسيتم نقلك إلى Apple App Store حيث ستتمكن من تنزيل MetaTrader 4 لـ iPhone.

العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ، وتحمل مخاطر عالية من سرعة فقدان الأموال بسبب الرافعة المالية.

MetaTrader 4 for iPhone

Do you have an iPhone and would you like to get more involved in trading? A default stocks application lets you overview the prices, yet it is not so useful for a frequent Forex trader. With Admiral Markets you can now trade Forex and CFDs on the go with Admiral Markets MT4 for iPhone. This is quite a powerful application and is easy to use. The user interface is very intuitive and it offers users an extensive range of tools. Let’s find out more about MetaTrader 4 iPhone App below.

MT4 iPhone App Features

MT4 on your iOS device let’s you trade with a whole set of powerful features and also supplies you with some other useful attributes. Many traders will find the following features useful:

  • Live Price Feed
  • 3 types of Charts
  • Integrated News Releases
  • Quick Access to your Mailbox
  • Read Market News
  • Useful Trading Journal
  • and much more!

MetaTrader 4 for iPhone

iPhone MT4 Features Explained

Unlike other mobile platforms, MT4 let’s you perform an in-depth technical analysis. In general you can apply all of the indicators that are available on the regular desktop application. In addition to this, you have all of the customization options available to you on your iPhone. This is quite useful, as you can certainly advance in the technical analysis, even though you are trading just on your mobile.

On top of this, with MT4 on iOS you can observe your Take Profit and Stop Loss levels. Also, you have access to multiple time frames and different types of charts, which can be particular useful for traders that use candlestick analysis.

MT4 for iPhone: Properties screen

How to install MT4 on iPhone?

Installing MT4 on your iPhone is quite easy, especially if you are going for the Admiral Markets version of this application. To access all of the useful features of MT4, you simply need to:

  • Go to Apple App Store
  • Type in Admiral Markets MT4
  • Select the Application
  • Tap Install Icon
  • Type in your password, if prompted
  • Wait for the App to Install

After you have followed these steps you will be able to access MT4 on your iPhone just by tapping on its icon at your desktop. The next step is to authorize your MT4 by entering your account credentials. In case you do not have an account yet, get one by clicking a link below, it will only take a few minutes.

Get a MetaTrader 4 demo account here

Note: if you download a simple MT4 app for your iPhone, you would need to manually enter the server credentials. To avoid this time-consuming process, we recommend you getting an official Admiral Markets app for your iPhone.

Get MT4 on your iPhone

No need to wait to make this happen, get MetaTrader for iPhone now!

Click the badge below to and you will be taken to Apple App Store where you will be able to download MetaTrader 4 for iPhone.

Download now